أخشى أن أموت فجأة دون أن أرتب توبة في قلبي يا الله. فاغفر لي إذا مت وسخر لي من يدعو لي بعد مماتي وأجعل ما يبقى مني أثر طيب. Post Views: 125 إذا أعجبك المحتوي شاركه مع من تُحب المقالة السابقة أحسن النية المقالة التالية حين تميل الحياة… نميل إلى أنفسنا