علمتني الحياة ان أعامل الناس كالإعراب. بعضهم يستحق الرفع وبعضهم النصب وبعضهم الكسر وبعضهم الجر وبعضهم النفي وبعضهم ليس له محل من الإعراب. Post Views: 9 إذا أعجبك المحتوي شاركه مع من تُحب المقالة السابقة الدنيا مسألة حسابية المقالة التالية الحسد