الجميل من يتكلم بالخير أو يسكت والقبيح من لا ينطق إلا سوء والعظيم من يصمت ولا يتكلم إلا عند الحاجة لان الصمت لغة الكبرياء والعظماء. Post Views: 130 إذا أعجبك المحتوي شاركه مع من تُحب المقالة السابقة كسر، فتح، ضم، سكون المقالة التالية مرض يقتل جسدك